التصنيفات
هواتف

Galaxy Beam الهاتف الذي يحتوي على بروجكتور!

كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد والمسمى Galaxy Beam والذي يحتوي على بروجكتور مدمج به، والذي يعمل بنظام أندرويد Android 2.3 ومعالج 1GHz ثنائي النواة، أما بالنسبة للبروجكتور المدمج فهو يأتي بقوة 15 شمعة وهي كافية لعرض صورة

التصنيفات
تطبيقات

الآن يمكنك استخدام برنامج ChatON على الكمبيوتر الشخصي!

من منا لم يسمع بهذا البرنامج الذي أتى ليسحب البساط من تحت برنامج WhatsApp الأشهر، وكما أحدث ضجة كبيرة فور نزوله في الـ AppStore فإنه وكما بدا من خطواته الثابته عازم على المواجهة مع الـWhatsApp, حيث إنه وفر البرنامج لأغلب المنصات والأنظمة Android, BlackBerry, iOS. وهو الآن يوفرها عبر الويب Web-based حيث يمكنك التحدث مع أصدقائك من خلال جهاز الكمبيوتر المكتبي إلى أي جهاز محمول، ومن خلال هذه الخطوة فإن شركة سامسونج تزيد من منافسيها.

التصنيفات
هواتف

نوكيا تصدم الجميع بهاتفها ذو الـ41 ميجابيكسل!

نعم واحد وأربعون ميجابيكسل، وبهذا الرقم الضخم يكون قد تفوق على الكاميرات الإحترافية من ناحية الدقة.

أعلنت اليوم شركة نوكيا عن جهازها الثوري Nokia 808 Pure والذي يحتوي على كاميرا بدقة 41 ميجابيكسل أي صورة بدقة 7728×5354 بنسبة 16:9 أو 7152×5368 بنسبة 4:3، والذي يعمل بنظام سيمبيان الذي يبدو أن نوكيا لن تتخلى عنه بسهوله في خضم هذه المعركة بين العمالقة الثلاثة iOS و Andriod وWindows Phone.

التصنيفات
تطبيقات

آبل ستقوم بتغيير شامل للآيتونز ومتجر البرامج App Store

مع قرب بلوغ عدد 25 مليار تنزيل من متجر برامج آبل، إلا أن متجرها لم يتوسع بالقدر المطلوب ليلبي احتياجات المستخدمين بما يتناسب مع هذا العدد الضخم من التنزيلات، خصوصاً مع اعتماده بكل شي و التخلي عن بيع البرامج بشكل DVD أو USB Drive.

التصنيفات
هواتف

سامسونج تحتفل ببيع 20 مليون جهاز جالكسي S2

بعد أن تخطت مبيعات سامسونج جالكسي S2 حاجز العشرة ملايين في سبتمبر الماضي، والآن تنتظر سامسونج مؤتمر MWC ويغمرها الفرح لتعلن عن بيع 20 مليون جهاز جالكسي S2.

الجدير بالذكر أن هذه المبيعات ليست بالضرورة وصلت إلى أيدي المستخدمين النهائيين، بل هي مبيعات الشركة على شركات الإتصالات إضافة إلى الأفراد.